رياضة

الهلال يشطب أربعة من محترفيه الأجانب

ون كليك نيوز  : متابعات

 

كشفت مصادر موثوقة السبت أن مجلس إدارة نادي الهلال سوف يقدم في الساعات القادمة علي شطب أربعة من نجومه الأجانب  . وكشفت المصادر أن  المغادرين سوف يكون منهم ثلاث لاعبين من خط الوسط وهم البوركيني يوسف كابوري، الموريتاني غاسوما فوفانا، والليبيري أمارا كامارا، وذلك بعد أن عجزوا عن حجز مكان بالتشكيلة، والاسم الرابع هو المدافع عثماني ديوف المتواجد مع الفريق منذ يناير 2023؛ ورغم طول فترته إلا أنه لم ينل الرضا الفني بسبب هفواته الدفاعية المتكررة، سوى بعض الإشراقات المتقطعة نهاية الموسم الماضي

وكان مجلس الهلال أعلن رسمياً إنهاء تعاقده مع لاعب الوسط الليبيري الشاب “كايندنيس كول” بعد عام واحد من ضمه؛ وجاء القرار بسبب فشله في إثبات جدارته بالفريق وإقناع الجهاز الفني بمستواه.

 

 

 

 

 

 

 

إنضم الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى