اخبار
صمت بعد مرور 51 يوما على اختفاء وفد رسمي

ون كليك نيوز : متابعات
تسود حالة من القلق المتزايد وسط أسر المفقودين وهم يطرقون الأبواب الحكومية دون مجيب. فقد سافر قبل واحد وخمسين يوما وفد من إدارة الجوازات بقيادة اللواء مأمون محمد مصطفى و٣٠ فردا الي العاصمة التشادية انجمينا بغرض توفيق أوضاع المواطنين السودانيين هنالك وتمكينهم من استخراج مستنداتهم الرسمية من جوازات وأرقام وطنية.
واختفي الوفد في يوم وصوله في ظروف غامضة ولا توجد معلومات حتى الان توضح حقيقة ما حدث.حيث لم يصدر بيان من وزارة الخارجية ولا من وزارة الداخلية التي يتبع لها أعضاء الوفد ولا من أي من مؤسسات الحكومة إزاء حدث جلل كهذا .



