منوعات وثقافة

متحف قومي عريق يعاني الإهمال

ون كليك نيوز  : متابعات

 

ظل محتفظا بذاكرة  ذاخرة بالتراث منذ عقود طويلة لكنه يشكو من إهمال منذ أكثر من ثلاث سنوات حيث ارتفعت أصوات الحادبين في مدينة عطبرة بولاية نهر النيل التي تحتضن متحف هيئة السكة الحديد بضرورة الإسراع في الحفاظ على تاريخ وإرث كبير وانتشاله من الوضع المتردي الذي يعيشه حاليا  .

فالصالة الرئيسية للمتحف تأثرت بأضرار منذ خريف العام ٢٠٢٣م وتعيش الطيور بشكل دائم مستوطنة في القاعة الملحقة كما تعرضت جميع اللافتات والمعروضات الي حالة لاتسر .

هيئة السكة الحديد لاتنقصها الإمكانات التي تمكنها من إعادة تأهيل المتحف .. فهلا فعلت ؟؟

 

 

 

 

 

 

 

 

إنضم الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى