مقتل ضابط صف بالشرطة على يد أفراد بالمستركة

ون كليك نيوز : متابعات
توفى ضابط صف بالشرطة متأثرا بجراحه بعد تعرضه لاطلاق نار نتيجة خلاف مع مع أفراد يتبعون للقوات المشتركة داخل قسم شرطة مرور مدينة الجبلين الإثنين ما إصيب فرد آخر من ااشرطة برتبة الرقيب .
وتعود التفاصيل الي دخول عدد ثلاثة افراد يتبعون للقوات المشتركة بعربة من نوع تندرا الي داخل قسم شرطة مرور الجبلين للسؤال عن صاحب عربة دفار كانوا قد دخلوا معه في شجار نتيجة حادث مروري مع عربتهم وكانوا قد قاموا بضربه وتسليمه لقسم مرور الجبلين وقد تم فتح بلاغ لصاحب الدفار وبعد التحري معه بواسطة النيابة تم إطلاق سراحه وعندما تم إبلاغ افراد المشتركة بإطلاق سراح صاحب العربة الدفار بواسطة نيابة الجبلين دخلوا في نقاشات حادة مع افراد شرطة المرور معترضين على إطلاق سراح صاحب الدفار قبل أن يقوم أحدهم بإطلاق النار على أفراد الشرطة وتم احتواء الموقف بعد تدخل عاجل من افراد الاستخبارات العسكرية بقيادة اللواء سبعين مشاة المجاورة لمبنى المرور عقب سماعهم للطلق الناري وقد تمكنوا من السيطرة على افراد المشتركة ومنع أحدهم من القيام بتفجير قنبلة من نوع القرنيت ومن ثم اقتيادهم لقيادة اللواء وترحيلهم الي قيادة الفرقة بمدينة كوستي .
وقد تم نقل المصابين الي المستشفى لتلقي العلاج إلا أن ضابط الصف برتبة مساعد فارق الحياة داخل عربة الإسعاف في منتصف الطريق إلى مدينة ربك ووصول المصاب الاخر لتلقي العلاج وهو في حالة مستقرة .



