اخبار

المليشيا تهاجم مناطق نازحين شمالي دارفور

ون كليك نيوز  : متابعات

 

بعد تشريد آلاف النازحين من مناطق أورشي شمالي دارفور وإجبارهم على النزوح نحو أمبرو بحثًا عن الأمان، عادت مليشيا الدعم السريع مجددًا لتهديد المنطقة وملاحقة المدنيين حتى في أماكن لجوئهم،

وقالت تنسيقية لجان الفاشر إن المليشيا ارتكبت أبشع الانتهاكات والجرائم بحق الأبرياء والنازحين الذين وصلوا الي منطقة أمبرو بشمال دارفور  . وأبدت التنسيقية تخوفها من ارتكاب فظائع مماثلة لتلك التي حدثت في مدينة الفاشر  .

 

 

 

 

 

 

 

 

إنضم الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى