اخبار
السيطرة على حريق بناقلة وقود بالشمالية

ون كليك نيوز : متابعات
تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على حريق اندلع بشاحنة وقود على متنها 45 ألف لتر من البنزين بمحطة سيدون بمنطقة الكرو في محلية مروي بالولاية الشمالية الأربعاء .

واستخدمت القوات مادة الفوم الرغوي لتأمين الموقع وإخلاء المواطنين، ونجحت في الحد من إنتشار النيران ، وتسبب الحريق في أضرار محدودة بمقطورة الشاحنة والمحطة .



