اخبار

السيطرة على حريق بناقلة وقود بالشمالية

ون كليك نيوز  : متابعات

 

تمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على حريق اندلع بشاحنة وقود على متنها 45 ألف لتر من البنزين بمحطة سيدون بمنطقة الكرو في محلية مروي بالولاية الشمالية الأربعاء  .

واستخدمت القوات مادة الفوم الرغوي لتأمين الموقع وإخلاء المواطنين، ونجحت في الحد من إنتشار النيران ، وتسبب الحريق  في أضرار محدودة بمقطورة الشاحنة والمحطة .

 

 

 

 

 

 

 

 

إنضم الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى