اخبار

البرهان يلتقي مدير مخابرات جنوب السودان

الخرطوم  : ون كليك نيوز

 

إستعرض رئيس مجلس السيادة الانتقالي في السودان عبدالفتاح البرهان مع مدير المخابرات في دولة جنوب السودان الأربعاء بالخرطوم العلاقات الثنائية بين الخرطوم وجوبا وسبل دعمها وتطويرها  .

كما بحث اللقاء التعاون الأمني المشترك خاصة فيما يتعلق بتأمين حدود البلدين في ظل التطورات الراهنة بما يضمن أمن واستقرار البلدين الجارين  .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إنضم الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى