اخبار

إسترداد منطقة استراتيجية شمالي دارفور

ون كليك نيوز  : متابعات

 

 

أعلنت القوات المسلحة السودانية والقوات المساندة لها من القوات المشتركة السبت أنها تمكنت من استعادة منطقة أبوقمرة بمحلية كرنوي بولاية شمال دارفور  .

وتقع أبقمرةعلى بعد 200 كيلومتر شمال غرب مدينة الفاشر، وهي من المناطق المهمة على الطريق المؤدي إلى المناطق الحدودية مع تشاد، مما يمنحها أهمية استراتيجية وتجارية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إنضم الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى