اخبار
إسترداد منطقة استراتيجية شمالي دارفور

ون كليك نيوز : متابعات
أعلنت القوات المسلحة السودانية والقوات المساندة لها من القوات المشتركة السبت أنها تمكنت من استعادة منطقة أبوقمرة بمحلية كرنوي بولاية شمال دارفور .
وتقع أبقمرةعلى بعد 200 كيلومتر شمال غرب مدينة الفاشر، وهي من المناطق المهمة على الطريق المؤدي إلى المناطق الحدودية مع تشاد، مما يمنحها أهمية استراتيجية وتجارية.



