صحة ومجتمع

أزمة خانقة في المياه بمدينة الأبيض

ون كليك نيوز  : متابعات

 

نقلت تقارير ميدانية عن وضع قاسي تعيشه مدينة الأبيض بولاية شمال كردفان جراء انقطاع خدمات المياه حيث تعيش المدينة أقسى أزماتها بعدما اجتمع عليها الحرب وشح المياه وتدهور الخدمات،

وأفاد مواطنون أن سعر برميل المياه بلغ 20 ألف جنيه في ظل صفوف ممتدة للحصول عليه وسط مخاوف من وقوع استهداف لتجمعات المواطنين  .حيث ضاعفت الحرب المعاناة بقصف المسيّرات وانهيار الخدمات التي تفاقمت أكثر بعد خروج محطة الكهرباء عن الخدمة . وتكشف مأساة العطش حجم المعاناة اليومية التي يكابدها السكان مع عدم وجودأية مؤشرات لحلول في المدى القريب .

 

 

 

 

 

 

 

 

إنضم الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى