صحة ومجتمع

في تصعيد جديد : إغلاق تام للصيدليات

ون كليك نيوز  : متابعات

 

إحتجاجا على رسوم نفايات باهظة بلغت مليون وسبعمائة ألف جنيه على كل صيدلية فرضتها السلطات المحلية في مدينة عطبرة بولاية نهر النيل أقدم أصحاب الصيدليات على إغلاق جميع المواقع بالمدينة  .

وقالت نقابة الصيدليات في عطبرة إن السلطات تعاملت بطريقة مهينة مع الأطباء الصيادلة مشيرة إلى أن الإغلاق سيشمل كل الصيدليات في الولاية إحتجاجا على الرسوم التي وصفتها بغير المنطقية . وأكدت النقابة أن أصحاب الصيدليات يقومون بنقل النفايات بأنفسهم دون تقديم أية خدمات في هذا الصدد من قبل محلية عطبرة  .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إنضم الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى