اخبار
وزير خارجية أميركا يبحث أزمة السودان بالخليج

ون كليك نيوز : متابعات
أكد وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو إنه ناقش مع المسؤولين الاماراتين الوضع في السودان . وأضاف روبيو الذي كان يتحدث للصحفيين في أعقاب مباحثات أجراها مع عدد المسؤولين بدولة الإمارات العربية المتحدة أن الملف السوداني دائما ما يكون حاضرا .
وقال وزير الخارجية الأميركي إن مناقشات الوضع في السودان ستتواصل مع المملكة العربية السعودية الخميس مجددًا ما ذكره سابقا بأن واشنطن ترغب في وقف لإطلاق النار وفتح الممرات الإنسانية .
ويقوم الوزير الأميركي بجولة خليجية تشمل الإمارات والكويت والبحرين .



