اخبار

نفي إتهام والي الخرطوم للقوات المشتركة

الخرطوم  : ون كليك نيوز

 

نفى إعلام ولاية الخرطوم ماأوردته قناة سودان ميكس على لسان الوالي أحمد عثمان حمزة بأنه وجه اتهامات لعناصر من القوات المشتركة باستغلال الصفة العسكرية في ترويج وبيع المخدرات . وأشار اعلام الولاية أن اللقاء الذي تحدث فيه والي الخرطوم كان عن الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات وكان لقاءً مفتوحا لكل أجهزة الإعلام المحلية والعالمية ولم تذكر هذه الأجهزة الأكاذيب التي روجت لها  قناة سودان ميكس على صفحتها  بالفيسبوك .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إنضم الآن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى